• حداد لمدة أسبوع علي أرواح ضحايا أحداث بورسعيد الدامية

جديد أخبار فودافونن : نظيف يبحث زيادة استثمارات فودافون بمصر!!فقرات هامة بالداخل!!

السبت، أكتوبر 16، 2010 Labels: , , , ,
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الخبر التالي عن شركة فودافون مصر و فيه بعض الفقرات المهمة اللي هنوضحها بلون مختلف.

أخبار شركة فودافون مصر أكتوبر 2010


نظيف يبحث زيادة استثمارات فودافون بمصر

الخبر :

أكد الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء، حرص مصر على استمرار الشراكة الناجحة مع شركة فودافون العالمية للاتصالات وبما يساعد على تنفيذ إستراتيجية الحكومة وقطاع الاتصالات خلال الفترة المقبلة.

ودعا نظيف شركة فودافون إلى استخدام مصر بشكل أكبر كمنطقة انطلاق فى أسواق أخرى، والتأكيد على موقع مصر كإحدى الدول التى تقدم خدمات التعهيد لعملائها فى بعض الدول الأخرى التى تعمل بها الشركة.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور أحمد نظيف اليوم، الاثنين، لرئيس شركة فودافون العالمية للاتصالات فيتوريو كلا، والذى يزور القاهرة حالياً بحضور الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وحاتم دويدار الرئيس التنفيذى لشركة مصر فودافون مصر.

وقال وزير الاتصالات فى مؤتمر صحفى عقب المقابلة، إنه تم خلالها استعراض استثمارات الشركة فى مصر خلال الفترة القادمة، والتى تسير فى الاتجاه الصحيح، حيث تنمو معدلات استثمارات الشركة فى مصر، حيث زادت عوائد خدمات نقل البيانات بنسبة 50% خلال العام الماضى، وهو ما يعد دليلاً على قوة الاقتصاد والسوق المصرى.

أضاف الوزير، أنه تم أمس التوقيع على ثلاث اتفاقيات للتعاون المشترك بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيرا" وشركة فودافون الترناشيونال سيرفيس العالمية لتصدير خدمات التعهيد وخدمات تكنولوجيا المعلومات وتقوم إيتيرا بموجبها بتقديم حوافز الاستثمار اللازمة للشركة للتوسع فى أنشطة مراكزها المتخصصة التى أقامتها فى مصر، والتى تقوم بتقديم خدمات التعهيد وتكنولوجيا المعلومات والخدمات العابرة للحدود إلى عملاء الشركة حول العالم.

وأكد الدكتور طارق كامل، أنه جرى خلال الاجتماع بحث التوسع فى مجال الجيل الرابع فى التليفون المحمول فى مصر، مشيراً إلى أن الدكتور نظيف أكد حرص الحكومة على استمرار فودافون وشراكتها الناجحة مع الحكومة ووزارة الاتصالات، كما وجه الشكر على مساعدة الشركة لمصر واستخدامها كنقطة ارتكاز بما يساعد الحكومة وقطاع الاتصالات فى تنفيذ خطتهم خلال المرحلة المقبلة.

عمليات و أنظمة نقل الأموال عبر شبكات المحمول في مصر!

وأشار وزير الاتصالات إلى أن المقابلة تناولت عملية نقل الأموال عبر المحمول، وفى هذا الصدد أكد أنه سيلتقى قريباً مع محافظ البنك المركزى لوضع إطار لخدمات تحويل الأموال عبر المحمول يحدد ضوابط هذه الخدمة.





ومن جانبه، أكد رئيس شركة فودافون العالمية حرص الشركة على الاهتمام بالاستثمار فى السوق المصرى ومضاعفة استثماراتها فيه، وذلك لأن مناخ الاستثمار الموجود فى السوق يساعد على جذب الاستثمارات عن طريق القوانين المنظمة لشركات الاتصالات فى مصر، كما أن السوق المصرى سوق واعد وكبير، وهناك عدد كبير من الشباب المصرى يعمل فى هذا المجال وهناك كفاءات وكوادر مصرية تعمل فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

فرص عمل جديد للشباب في شركة فودافون مصر تصل الي 1500 فرصة عمل! 

وأوضح، أن شركة فودافون ستعطى أولوية للعمل والاستثمار فى مصر، بحيث تقوم الشركة بزيادة عدد الشباب من 1500 إلى ثلاثة الآف متخصص يقومون بخدمة عملاء الشركة فى كل من بريطانيا وألمانيا ونيوزيلندا وقطر، ويقدمون دعماً تقنياً لعملاء فودافون على أعلى مستوى عالمى.

ومن جهة أخرى، قال الدكتور مجدى راضى المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، إن الدكتور نظيف دعا الشركة إلى النظر فى طرق أسواق أخرى، خاصة فى أفريقيا، وذلك للتعاون المشترك بين مصر وفودافون، كما دعا الشركة إلى استخدام مصر بشكل أكبر كمنطقة التقاء فى ظل التوسعات التى تقوم بها الشركة وزيادة نشاطها.

زيادة نشاط و أرباح فودافون في مصر و 1500 فرصة عمل جديدة! 

وأضاف أن رئيس الشركة أوضح خلال المقابلة، أن دليل نجاح شركة فودافون فى مصر هو ما تحقق من نجاح مالى للشركة، حيث زاد بنسبة 50% السنة الماضية وزاد حجم المكالمات بنسبة 300%، وأن الشركة تنوى توسيع نشاطها من 1500 شاب إلى 3000 شاب، وذلك لخدمات التعهيد فى دول العالم.
وذكر رئيس فودافون مصر المهندس حاتم دويدار، أن حجم استثمارات الشركة فى مصر بلغ 3 مليارات جنيه، وسيتم زيادتها خلال المرحلة المقبلة، كما سيتم التوسع فى الخدمات التى تقدمها الشركة.
 

0 تعليقات:

إرسال تعليق

 
عروض موبينيل - فودافون - اتصالات © 2011 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates