• حداد لمدة أسبوع علي أرواح ضحايا أحداث بورسعيد الدامية

أخبار فودافون مصر 2011 : رئيس فودافون العالمية يؤكد زيادة الاستثمارات في مصر !!!

الجمعة، مارس 18، 2011 Labels:
بسم الله الرحمن الرحيم

الرئيس التنفيذي لشركة فودافون العالمية

التقى الدكتور ماجد عثمان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالسيد فيتوريو كولاو الرئيس التنفيذي لمجموعة فودافون العالمية الذي يزور مصر حالياَ؛ حيث تم خلال اللقاء بحث استثمارات مجموعة ?ودافون العالمية في مصر، ورغبة الشركة في استمرار شراكتها مع مصر في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وكذلك استثمارات الشركة في مجال تصدير الخدمات التكنولوجية العابرة للحدود إلى عملاء الشركة حول العالم انطلاقاً من مصر.

وصرح عثمان "بأن زيارة رئيس أحدي كبري الشركات العالمية بالعالم لمصر تأتي في إطار تنفيذ سياسة الوزارة التي تهدف إلى الحفاظ على الاستثمارات القائمة والتوسع فيها من خلال توفير جو من الثقة في الاقتصاد المصري وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتوفير مزيد من فرص العمل المتميزة في هذا المجال خلال الفترة القادمة".

وأكد فيتوريو كولاو خلال اللقاء "على التزام شركة فودافون العالمية بزيادة استثماراتها في مصر خلال الفترة القادمة، وأشاد بجهود العاملين المصريين بشركة فودافون مصر خلال فترة الأحداث الأخيرة، معتبرا أنها مصدر فخر لباقي العاملين بمجموعة فودافون العالمية، كما ابدي السيد كولاو استعداد مجموعة فودافون العالمية دعم جهود الحكومة المصرية الرامية إلى استعادة الثقة في الاقتصاد المصري".

تأتي هذه الزيارة في إطار جهود التواصل التي تسعى إليها مصر في الحفاظ على الاستثمارات الأجنبية القائمة وزيادة فرص العمل، وخدمات التصدير التكنولوجية والتعهيد، وتأتي استجابة الشركات العالمية للاستمرار والتوسع في السوق المصري تأكيداً على مناخ الثقة الذي يحظى به قطاع الاتصالات المصري في الأوساط العالمية.
وتعد زيارة رئيس كبرى شركات الاتصالات العالمية ترسيخاً لمكانة مصر كسوق واعد في صناعة خدمات التعهيد وخدمات مراكز الاتصال العالمية، ويعد نجاحاً كبيراً لسياسة مصر في جذب الاستثمارات الأجنبية في هذا المجال خصوصاً وأن مصر يتوفر لديها العديد من المميزات التي أهلتها للمنافسة في هذا المجال بقوة، وأصبحت تمثل مركزا إقليمياً يتجمع على أرضها كبرى الشركات العالمية المتخصصة التي تقدم خدماتها التكنولوجية وخدمات التعهيد لعملائها على مستوى العالم.

كما استقبل الدكتور ماجد عثمان،  رامتشاندران سوامنثان سفير الهند في مصر حيث تم خلال اللقاء استعراض التجربة الهندية في مجال التصويت الإلكتروني؛ حيث تعد الهند من أقرب الدول التي تتشابه ظروفها السياسية والاجتماعية بالمجتمع المصري.
واستقبل وزير الاتصالات تان هونج سينج  سفير سنغافورة بالقاهرة حيث تمت مناقشة سبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وبحث تفعيل الاتفاقيات المشتركة بين البلدين.

0 تعليقات:

إرسال تعليق

 
عروض موبينيل - فودافون - اتصالات © 2011 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates