• حداد لمدة أسبوع علي أرواح ضحايا أحداث بورسعيد الدامية

اتصالات في رمضان 2011 : اعلان المعلق الرياضي محمود بكر لشبكة اتصالات لنظام اتصالات أهلا الجديد

الأحد، أغسطس 07، 2011 Labels: , , ,
بسم الله الرحمن الرحيم

اتصالات في رمضان 2011 : اعلان المعلق الرياضي محمود بكر لشبكة اتصالات لنظام اتصالات أهلا الجديد
نقدم لكم في هذا الموضوع اعلان شركة اتصالات مصر في رمضان 2011 للنظام الجديد المقدم من الشركة للعملاء و هو نظام "اتصالات أهلا الجديد". يلعب دور البطولة في هذا الاعلان المعلق الكروي المصري الشهير الكابتن "محمود بكر" و يحظي هذا الرجل بشعبية جارفة في الأوساط الرياضية و خاصة بين الشباب بسبب ألفاظه الكوميدية أثناء التعليق علي المباريات و بسبب تلقائيته غير العادية و اشتهاره ببعض المصطلحات و الألفاظ السكندرية نتيجة كون الأسكندرية مسقط رأسه.


المعلق الرياضي محمود بكر في اعلان شركة اتصالات في رمضان

يستخدم المعلق الرياضي الشهير "محمود بكر" جملته الشهيرة في اعلان اتصالات الجديد "حد يقولي!!" كما ينادي أيضا علي المخرج الشهير "البرجاوي" و الذي اكتسب شهرته بسبب مناداة :محمود بكر" له في معظم المباريات التي يعلق عليها في قناة النادي الأهلي عند حدوث أبسط المشاكل له أثناء عملية التعليق علي المباراة.

لمشاهدة اعلان اتصالات الجديد لرمضان 2011 و بطله الكابتن "محمود بكر" :







شكرا لمتابعة "مدونة عروض و أخبار شركات المحمول المصرية فودافون - موبينيل - اتصالات" و يمكنك الأشتراك معنا من خلال الضغط علي خيار "الأشتراك" في يسار الشاشة لتتابع أحدث المقالات و الأخبار في مجال الاتصالات في مصر.

0 تعليقات:

إرسال تعليق

 
عروض موبينيل - فودافون - اتصالات © 2011 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates