• حداد لمدة أسبوع علي أرواح ضحايا أحداث بورسعيد الدامية

جديد أخبار فودافون: 500 موزع وتاجر من مختلف محافظات مصر يشاركون في لقاء فودافون السنوي!!

الخميس، سبتمبر 16، 2010 Labels:
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

ان شاء الله هنضيف أجدد أخبار شركات المحمول المصرية فودافون موبينيل اتصالات للمدونة و الخبر ده خاص بشركة فودافون مصر!

الخبر هو :

500 موزع وتاجر من مختلف محافظات مصر يشاركون في لقاء فودافون السنوي 

أجدد أخبار شركة فودافون مصر
 شارك أكثر من 500 موزع وتاجر من شركاء فودافون المنتشرين في كافة المدن والقرى بجميع المحافظات المصرية إضافة إلي الوكلاء الأربعة المعتمدين لدي الشركة وهم دلتا، إم تي آي، فرست، النيل للهندسة، في اللقاء السنوي الذي نظمته الشركة مؤخراً في أحد فنادق القاهرة الكبرى لدراسة ما تم إنجازه من نجاحات والبناء عليه لمواصلة النجاح والازدهار.

أبدي المهندس حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لفودافون مصر، سعادته بهذا اللقاء الذي جمع كل شركاء فودافون والمتعاونين معها. وأكد أن جميع العاملين في الشركة حريصون تماماً علي المشاركة في هذا اللقاء الذي يمثل خطوة أساسية مهمة في علاقة فودافون بكل المتعاملين معها من التجار والموزعين لمختلف منتجاتها من خطوط وكروت شحن وغيرها.

وقال المهندس حاتم دويدار إن أهمية هذا اللقاء تكمن في أنه يساهم في تعزيز وتدعيم حالة التواصل المباشر بين مسئولي فودافون وجميع العاملين بها وبين كافة المتعاونين معها لنشارك جميعا في تطوير أعمال التجار وزيادة مبيعاتهم، بما يسهم في زيادة مبيعات الشركة، خاصة وأن السوق يشهد منافسة قوية لجذب المشتركين، وبالرغم من ذلك لا تزال "فودافون" في المقدمة، وذلك بفضل جهود العاملين بالشركة والثقة المتبادلة بين الشركة وعملائها.

وأضاف دويدار اثناء اللقاء أن فودافون نجحت في الربع الماضي من العام الحالي في تحقيق نجاحات وإنجازات عظيمة ساهمت في محافظة الشركة علي مكانتها الرائدة في السوق المصري، حيث لازالت هي الأولي في حصة الإيرادات والثانية من حيث الحصة السوقية، وذلك من خلال العروض الترويجية التي تم طرحها خلال الربع الماضي من عام 2010.

ومن جانبه قال خالد رياض، رئيس إدارة مبيعات المستهلك، أن فودافون حريصة تماماً علي المساهمة في تحسين وزيادة ربحية موزعيها، وذلك عن طريق، تحسين دورة رأس المال لجميع موزعيها، فضلاً عن العمل على إضافة منتجات وخدمات جديدة مثل التوسع في بيع خدمات الداتا(USB) والـADSL بجميع باقاته المدفوعة مقدماً أو الاشتراك الشهري.

وأضاف إن الشركة في سبيل تحقيق ذلك تقوم أيضا باستحداث خدمات متميزة منها خدمة تحويل الأموال من خلال موزعي فودافون المعتمدين، والتي سيتم إطلاقها قريباً، إضافة إلي العمل على زيادة المبيعات، وذلك عن طريق تقديـم أفضل عروض تنافسية ومتنوعة لجميع الفئات، مع تقديم أفضل حوافز ومسابقات لجميع فئات الموزعين من خلال تعديل حوافز الـ USB وتقديم أفضل برنامج حوافز على الخطوط.

وفي نهاية الحفل كشفت فودافون عن مفاجأتها الكبرى للتجار والموزعين الذين نجحوا في تحقيق مبيعات متميزة، حيث أعلن أحمد عصام، مدير عام قطاع التسويق، عن أسماء 85 فائز برحلات الحج والعمرة للتجار والموزعين الذين حققوا اعلي معدل مبيعات للعام الماضي.


شكرا للمتابعة و لمعرفة آخر الأخبار و العروض من شركات فودافون موبينيل اتصالات تابع المدونة أول بأول أو قم بالاشتراك عن طريق ال email و سيصلك أحدث الأخبار أول بأول!

  
لو  تحب تكون من أوائل الناس اللي تتعرف علي عروض شركات المحمول المصرية فودافون موبينيل اتصالات , كل اللي عليك أنك تشترك بالمدونة و هتوصلك الاخبار أول بأول بمجرد نزولها في المدونة!
شكرا علي الزيارة الكريمة و ياريت تنورنا دائما!
للذهاب للصفحة الرئيسية , اضغط هنا 

0 تعليقات:

إرسال تعليق

 
عروض موبينيل - فودافون - اتصالات © 2011 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates